الأربعاء، 21 مارس 2012

آسف ... تخـيلتك وهـم تعـشـقـيني




اصعب اللحظات هي تلك اللحظه التي تكتشف فيها أن كل ذلك الحب الذي عشته ماهو إلا وهم ، وذاك الشخص الذي ظننت أنك تحبه لم يبادلك صدق المشاعر ابداً ، فتلوم نفسك وتقول :
( آسـف الظاهر أنا اللي فهمتك غلط ):::::


(( تخــيلتك تعـشــقيني ))

جـــيتك وأنا كلي أمـــل فـيك مـوعـــــود
يســـقـيني لك عـمـر(ن) ويروي ســـنيني
جـــبت الهـــــدايا لك تغــــــاليف وورود
عـطــــرٍ الهـــوى من وردة اليـاســـمـيني
رتبـت لك كلـمــــات وبذلت مجــــــهـود
حـــيل انتظـــرت بشــوق لحــظة تجــيني
شـوفـتك فجــر(ن) يمحي ليال(ن) سـود
عـلى أمـــل بـســــمـة رضــى تحـــتـويني
لا مـا توقــعـت اســـمـعـه اقـسى مـردود
لا مــا تـوقــعـــــــتك أبــد تجـــــــرحــيني
خــنقـتي حــب(ن) بالمـهــد تـوه مـولود
ومـــاتت أحـــــلامي كـــثر دمـــع عـــيني
تســـاقـطـت اوراق عـمــري وأنا عـــود
فــينـي ذبــل ورد الغــــــــلا والحــــنيـني
وضــاعـت آمـالي بعــد رفـض وصــدود
يعــني خــــلاص إنتـي كـــذا بتبعـــــديني
يعـني تجـــازين الوفـــا بصــد وجـحــود
وإلا عـــلاقــتنا خــــــطا !!.. فـهـمــــيني
آســـف توهـمــت وتجــاوزت أنا حـــدود
لمـــا تخــــيلتك وهــــــــم تعــشــــــقـيني
حــــلم ووهـــم وصــلني لدرب مســـدود
جـــيتك فـــــرح وإنتـي بألـــم تتـركـــيني
اثــاري عـمــري بالفــرح كان محـــــدود
كــنتي تـواســــيني وحــســــبتك تبـــيني
هي غلطـتي كانت .. ولا فهـمت مقصـود
صــــادق بحـــبي والأمــــــل تفـهــمــيني
لكـن نـهاية صــدقي يحـسـب لي مـنقــود
آسـف على صـدقي وعـسى تســامحـيني

شــــعــر
نواف بن يوسـف الســعـداني
يوم الإثنــين   5 / 3 / 1430هـ  ///  2 / 3 / 2009م