الاثنين، 16 يونيو 2014

ذكــرى العـاشــقـين

(( ذكــرى العـاشـقين ))

مـا كنت اصــدق إنك إنتـي ابتجــــين
قـد كنت حــاســــبها مزوحٍ في كــلام
يا كــثر مـا كـنتـي لقـلـبي تـوعـــدين
ثم تخـلفـين الوعـد وما يجــيك المـلام
لكن بهالمــرة صــدق وعــد الحـنين
والنور من وجهك كسـر قــيد الظــلام
في حـضــرتك ألـوان هالدنيــا تـزين
تمطـر لك اشــواقٍ بصـــدرٍ فيك هـــام
لحظة ورود الشـــوق قـبّلت الجـبين
من قــبل لا كــفـك يصــافح بالســـلام
لا ما نقضت العهد وحالف لك يمـين
لك باقيٍ صـــبري على نفــس المقـام
إنتي ارسـمي اللوحـة كما كـنتي تبين
ثم حــددي لـي وقـت لبلــوغ المـــرام
بـس اوعــــدي قلبي بإنك ترحـــمـين
وتنجــــدين اللي بدت مـنه العــظـــام
طـالبك أنا بأحضان صدري تسـكنين
 في لحظة احـساسٍ تسـاوي عمـر تام
عــيني أنا فـ عــينك إذا إنك تجــهـلين
كل ما خطــر بالبـال عن وصـلك وحـام
الحـــلم يتحـــقـق لـو إنتي تسـمـحــين
حـــلمٍ ابي ينـزل عن مـتون الغــمــام
في ضـفة نعــاس الجــفـن دايـم يبـين
لك جـابه المـيعــاد مـن عـمـق المـنام
مـدري بهالوقـت اللي باقـي تلحــقـين
وإلا بتلقـيني من الحـســـرة حـــطــام
يا كل خـــوفي بعـــد ســاعة ترحــلين
وتتـركين احـسـاس من عـقـبك يضـام
خــايف أنا لو نفــترق بضـعة ســنين
تمحى تفاصيل الهوى وأحلى الغـــرام
لـو تتركـي شيٍ لذكــرى العـاشــقـين
ذكــرى ومــنها ابتســــم لك كل عــام

شــــعـر

نواف بن يوســف الســعـداني

يوم الأربعــاء   02/03/1433هـ  ///  25/01/2012م