الجمعة، 7 مارس 2014

أنا خـايف لو اشكي يوم يقـولون البشر مسكين ..


(( ابوح لمـين ))

أنا مخنوق باحساسي ولا ادري بس ابوح لمـين
كثير من البشـر حـولي ولا به شخـص يفهـمني
وأنا خـايف لو اشكي يوم يقـولون البشر مسكين
بدل ما كلمــة تواسـي تجـي كلـمـات تجــرحـني
وأنا ادري به كـثير اشـخاص للزلات منتظـرين
ولو صار الزلل مني ما راح ألقى اللي يرحمني
وأكثر شخص يضايقني هـو اللي يبدا بالتخـمين
ولا يعــرف وش القصـة وهـمـه بس يقـهــرني
وأنا اللـي مـنه مـسـتغـرب ألاقـي نـاس متفقـين
يقـــولون إني اســتاهـل وعـندي شي يمـــيزني
ومدري خـير وإلا شــر بعـض الناس لي ناوين
ولا ادري مـن مـتى وأنـا نـوايـا النـاس تقـلقـني
ترى بعض الكلام اقسى من الطـعنات بالسكين
وأنا مـدري عـتب وإلا شــمـاتة نـاس تكـرهـني
ولو إنه عـتب يعـني ما هـو وقت العتاب الحين
مـا دام اللي كـتب ربي حـصــل والله يصــبرني

شــعـر
نواف بن يوســف الســعـداني
يوم الســــبت      03/03/1435هـ  ///  04/01/2014م