السبت، 24 نوفمبر 2012

وشـلون يحـيى الحـب بعــد إهـمـال أو تقـصـير ..


(( محـتاج لوصـالك ))

أنا محــتاج لـوصـــالك كــلام(ن) مايبي تفـســـير
تعـبت اطلبك وإنت اللي على بابك حرس وجـنود
تبي تحـرق لي أعـصــابي ولا ودك عـليك اغـــير
أنـا من قـلـبي أحـــبـك ووافـي لك بكـل عــهــــود
أنـا من قــلة وصــالك مني قـــادر عـلى التـفـكــير
ازعـّـل كـل من حـــولي ومـتأمــل عـلي تجـــــود
وآخــرهـا عـلي تزعــل ولا ترضـى بـأي تبـــرير
وأنا اللي كنت اظـن إني بذلت لخـاطـرك مجـهــود
مــعاك الحـق أنا الغـلـطان ليـه اسـأل عـليك كــثير
من المـفـروض أنا اتجــاهـل ولا كنك أبد موجــود
لازم اخـــفـي شــــعــوري وارفـــع راية التغـــيـير
واسـاير كل طـبع(ن) بك إلى ابعــد مـدى وحــدود
ابي منك أنا اتعــلم اصـــول الحـب وكـيف يـصــير
تعبت ازرع لك ورود(ن) ومن صدك تموت ورود
ألا وشـلون يحـيى الحـب بعــد إهـمـال أو تقـصـير
ألا وشـلون باشـعـل بك فتيل الشــوق وإنت بـرود
عـلـمـني العــطا وشــلون يبـقى مـع عــدم تقــدير
عـلـمـني اكـون انسـان حـاضـر في زمـان شـرود
ابي امـنع احـــاســيـسي مـن الكلـمــة أو التعــبير
واخلي الحب في قلبي على جـدار الوهـم مـسـنود
كــفايه مـن مـشــاعــر ود عـليك تبـعــثرت تبــذير
بكـف القــلب عـن ودك وانطـــر للغــــلا مـــردود

شــعـر
نواف بن يوســف الســعـداني
يوم الأربعــــاء   22/12/1433هـ  ///  07/11/2012م